رقم الصندوق
الرقم المدني
رقم المورد
كلمة المرور
 
 
 
تخفيضات على 250 صنفاً في مهرجان «الدوحة والصليبخات
 
أعلن رئيس جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية الدكتور حسين علي الحمادي عن انطلاق مهرجان سبتمبر 2017 لتحطيم الأسعار في الأسواق المركزية، بالتعاون مع كبرى الشركات الموردة للأصناف والسلع الاستهلاكية على المستوى المحلي والاقليمي.

وأكد الحمادي أن المهرجان الذي يشمل 250 صنفاً يأتي ضمن استراتيجية الجمعية لمكافحة غلاء الأسعار وتخفيف الأعباء المالية عن أهالي منطقة الصليبخات والدوحة طوال السنة عبر تكثيف المهرجانات التسويقية والعروضات، كاشفا عن مفاجأة سارة لأهالي المنطقة في تخصيص يومين لمهرجان الخضار الاسبوعي هما الاثنين والثلاثاء ابتداء من الأسبوع المقبل بدلا من يوم واحد.

وأضاف أن كافة السلع المشمولة في التخفيضات متوافرة طوال فترة مهرجان سبتمبر 2017، حيث شعارنا المصداقية في تنظيم المهرجانات وتوفيرها لرواد الجمعية بأفضل الأسعار التنافسية، مضيفا أننا نسعى في الفترة المقبلة رفع مشتريات المستهلكين عن المساهمين في الجمعية عبر عروضاتنا وتخفيضاتنا الدورية في الاسواق والفروع، كما أن مدة المهرجان ستكون لمدة 6 أيام من بداية تاريخ انطلاق المهرجان.

وقال إنه أيضا تم توفير مكتب خدمة كبار السن في سوقي الصليبخات والدوحة، وذلك انطلاقا من الرؤية الخدماتية بتسهيل جميع سبل الراحة لفئة كبار السن.



@import url(http://www.alsulaibikhat.com/CuteSoft_Client/CuteEditor/Load.ashx?type=style&file=SyntaxHighlighter.css);@import url(/example.css);
 طباعة ارسل الى صديق عدد القراء 57 24/09/2017
Copyright ©2010 Sulaibikhat & Al-Doha CO-OPERATIVE SOCIETY